أول دوري يعود بعد جائحة كورونا

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم السبت

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٤ مساءً
مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم السبت
المواطن - محمد سمعه

يعود الدوري الألماني اليوم السبت، بست مباريات حيث يُعد أول دوري يُستأنف، بعد انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وستُقام مباريات” بوروسيا دورتموند وشالكة، هوفنهايم ضد هيرتا برلين، أوجسبورج وفولفسبورج، فورتونا دوسلدورف ضد بادربورن، لايبزيج ضد فرايبورج” في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة.

أما مباراة إينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، فسوف تُقام في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

ويحتل بايرن ميونيخ حاليًا المركز الأول في الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

وفي سياق آخر، كشف المدرب الألماني هانز فيليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، عن شعور غريب أحس به، وذلك قبل عودة مباريات الدوري الألماني المقررة اليوم السبت.

وسيواجه البايرن، فريق يونيون برلين في الجولة الـ26 من الدوري الألماني يوم الأحد الموافق 17 مايو.

ونقل موقع بايرن ميونيخ الإلكتروني تصريحات هانز فيليك الذي قال: “ارتداء الكمامات، خلال التدريب كان شعوراً غريباً بالنسبة لي، ولكن هذه هي القواعد ويجب الالتزام بها”.

وأضاف فيليك: “فريقي جاهز لمواجهة يونيون برلين ولدينا 3 غيابات فقط وهم فيليب كوتينيو وتوليسو وزوليه، وأنا سعيد بقرار إجراء الخمس تبديلات وآمل ألا يتم استخدامه وذلك من أجل إضاعة الوقت”.

وتابع مدرب البايرن: “اللعب بدون جمهور سيكون تأثيره على جميع الأندية، ويجب أن نتعامل مع الأمر بشكل أفضل، المباراة لن تكون سهلة سنواجه فريقًا شرسًا، ويلعب كرة هجومية جيدة”.

وواصل مدرب البايرن حديثه قائلًا: “خافيير مارتينيز شارك في تمارين جري، ولم يتم تحديد مدى قدرته على المشاركة في مباراة يونيون برلين”.

إقرأ المزيد