سبق لميريل رادوي اللعب في الزعيم لمدة 3 سنوات

لوشيسكو يتغزّل في المدرب المُرشح مستقبلًا لقيادة الهلال

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٥ مساءً
لوشيسكو يتغزّل في المدرب المُرشح مستقبلًا لقيادة الهلال
المواطن - محمد سمعه

بعث المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالهلال، بإشادة خاصة إلى مواطنه ميريل رادوي نجم الهلال السابق ومدرب منتخب رومانيا حاليًّا.

ونقلت صحيفة sport الرومانية تصريحات لوشيسكو عن رادوي، حيث قال مدرب الهلال: إن مواطنه رادوي يملك شخصية جيدة وقوية وفكر مُبتكر يمكنه من قيادة المنتخب الروماني للوصول إلى بطولة يورو 2020.

وكان رادوي تألق وقاد منتخب رومانيا تحت 23 سنة للوصول إلى أوليمبياد طوكيو، وذلك بعد الوصول إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا تحت 23 سنة.

وسبق لرادوي اللعب في صفوف نادي الهلال لمدة 3 سنوات من عام 2008 حتى عام 2011، ثم انتقل بعد ذلك للعب في صفوف نادي العين الإماراتي.

وكان رادوي ألمح من قبل لرغبته في تدريب نادي الهلال يومًا وتحقيق البطولات والإنجازات معه.

في سياق آخر، لا يزال المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال، يُحاول اختيار العناصر الأقل كفاءة في الفريق الهلالي، وذلك من أجل التخلص منها في فترة الانتقالات الصيفية.

وبعد أن كان لوشيسكو استقر مؤخرًا على رحيل السوري عمر خربين واللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، فاجأ لوشيسكو إدارة الهلال بأنه طلب منهم تحديد مصير الإيطالي سيباستيان جيوفنكو وكارلوس إدواردو، خاصة أنه حائر ولم يقرر بعد مصير أي منهما.

ويُعد هذا الأمر إرباكًا لحسابات إدارة الهلال، خاصة أن الإدارة الهلالية ستبذل مجهودًا جبارًا للتفاوض مع العديد من اللاعبين الذي ارتبط اسمهم بالرحيل عن أزرق العاصمة بالفترة الأخيرة مثل جيوفنكو وإدواردو والفرنسي بافيتيمبي غوميز والبيروفي أندري كاريلو.

كما أن طلب لوشيسكو أربك أيضًا حسابات جيوفنكو، الذي كان يُجهز نفسه للرحيل إلى إيطاليا، وبالتالي فإن عدم تحديد مصيره أمر يُزيد الغموض، وقد يجعله يمكث مع الهلال في حال قررت الإدارة الإبقاء عليه، وسيكون الأمر ذاته بالنسبة لكارلوس إدواردو.

إقرأ المزيد