انضم للعميد في يناير قادمًا من الترجي التونسي

كلمتان تحددان مصير أنيس البدري مع الاتحاد

الجمعة ٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٣ مساءً
كلمتان تحددان مصير أنيس البدري مع الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

لم يظهر اللاعب التونسي أنيس البدري بالصورة المنتظرة منه مع نادي الاتحاد، وذلك منذ انضمامه للعميد قادمًا من نادي الترجي الرياضي التونسي في يناير 2020.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، حدد مصير أنيس البدري بكلمتين وهما “سأعطيه فرصة”، حيث سيراقب المدرب البرازيلي أداء البدري في المباريات المتبقية ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إضافة للمباريات المتبقية ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان أنيس البدري فاز مع الترجي ببطولتين دوري أبطال إفريقيا عامي 2018 و2019.

من ناحية أخرى، تسعى إدارة نادي الرائد لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالرحمن الغامدي لتدعيم صفوفها في الموسم الرياضي الجديد.

وكان الرائد والفيصلي قد دخلا في سباق من أجل التعاقد مع عبدالرحمن الغامدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن مغالاة الاتحاد المالية تسببت في عدم إتمام الصفقة.

وشدد مصدر مقرب من إدارة نادي الرائد على أنه لا توجد أي مفاوضات خلال الفترة الحالية مع عبدالرحمن الغامدي، حيث تنتظر دخوله في الفترة الحرة، لبدء التفاوض معه بعد موافقة المدير الفني هاسي، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ولا يزال عقد عبدالرحمن الغامدي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ساريًا، وسيدخل الفترة الحرة التي تسمح له التوقيع لأي نادٍ بدون الرجوع لإدارة العميد بعد شهر ونصف، الأمر الذي سيسهل مفاوضات الرائد معه.

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن مصير الغامدي أصبح معلقًا بسبب توقف النشاط كإجراء احترازي لمواجهة كورونا، على أن تُناقش إدارة الكرة المدرب فابيو كاريلي في تجديد عقد صاحب الـ25 عامًا، قبل انطلاق الموسم الجديد.