الراقي يفكر في ضم مهاجم إفريقي

صفقة جديدة على رادار الأهلي رغم أزماته المالية

الإثنين ١٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٣ مساءً
صفقة جديدة على رادار الأهلي رغم أزماته المالية
المواطن - محمد سمعه

يفكر النادي الأهلي في ضم لاعب إفريقي لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم الفريق من أجل المنافسة المحلية والقارية بالفترة المقبلة.

وذكر موقع gazetedamga أن الأهلي مهتم بضم اللاعب الجابوني غويلور كانغا نجم نادي سبارتا براغ التشيكي في فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء اهتمام الأهلي بضم غويلور كانغا لتعزيز مركز خط الوسط الهجومي لديه، حيث من المحتمل أن يكون اللاعب الجابوني بديلًا للجزائري يوسف بلايلي الذي لم يُقنع ولم ينجح في تقديم الأداء الفني المنتظر منه مع الراقي.

ويلعب غويلور كانغا مع نادي سبارتا براغ منذ عام 2018 قادمًا من نادي النجم الأحمر الصربي.

من ناحية أخرى، لا تزال مشكلة الديون تؤرق الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي؛ وذلك بعد كثرة الشكاوى المقدمة ضد النادي من قبل لاعبين ومدربين سابقين بسبب تأخر الحصول على مستحقاتهم المالية.

وقالت تقارير صحافية إن الأهلي عليه ديون تصل قيمتها إلى 23.8 مليون ريال، وهي قيمة المبالغ المالية التي يجب على الأهلي دفعها للاعبيه الأجانب ومدربين سابقين سبق لهم العمل في الراقي.

على سبيل المثال، نجد أن الأهلي مُلزم بدفع 5.3 ملايين ريال كمستحقات للاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا، و 6.5 ملايين ريال للاعب كلاوديو بايزا لاعب نادي كولو كولو التشيلي و 12 مليون ريال لنادي نانت الفرنسي كجزء من مستحقات صفقة البرازيلي لوكاس ليما.

إقرأ المزيد