بعد فوز العالمي باللقب على حساب الهلال في النهائي

دوري محمد بن سلمان الإلكتروني .. الملحم لـ الهلاليين: النصر كعبه عالٍ !

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٥ صباحاً
دوري محمد بن سلمان الإلكتروني .. الملحم لـ الهلاليين: النصر كعبه عالٍ !
المواطن - محمد سمعه

استفز الناقد الرياضي عادل الملحم، جماهير نادي الهلال، وذلك بعد أن علّق على تتويج نادي النصر بدوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني أمس الجمعة على حساب الفريق الهلالي بثلاثية مقابل هدفين في مجموع نتيجة المباراة النهائية.

وكتب عادل الملحم عبر حسابه في تويتر: “لو غرد نصراوي وقال السلام عليكم ترى المنشن يعج بمفردات الضغط، جحفلي إلخ إلخ، يعني من 2017 ما شميتوا رائحة الفوز على العالمي حتى عن طريق دوري سيدي الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، استمر العالمي (الأصيل) متفوقا وكعبه عالي عليكم”.

وأضاف الملحم: “العلم لله وحده قريبًا سننسى متى آخر فوز لفريقكم”.

وقاد النصر للفوز بلقب دوري محمد بن سلمان الإلكتروني كل من فراس البريكان لاعب الفريق الكروي الأول بالنصر إضافة للاعب راكان المطيري لاعب البلاي ستاشن.

وكان النصر تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الفتح بثلاثية دون رد في نصف النهائي، أما الهلال فتأهل إلى النهائي على حساب فريق التعاون.

وفي وقت سابق، تأهلت أندية الهلال والتعاون والنصر والفتح للدور نصف النهائي من دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني ضمن فعاليات الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري (لاعبون بلا حدود).

وشهد الدور ربع النهائي مواجهات قوية بين لاعبي كرة القدم ومحترفي لعبة فيفا 20 اتسمت بالحماس والإثارة والمستويات الرائعة، وكانت المواجهات قد انطلقت بين فريقي الهلال والرائد حيث حسم الهلال التأهل بفوزه 2- 0 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب، تلتها مواجهة ناديي التعاون والعدالة التي ظفر فيها التعاون ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي بعد أن قدم لاعباه أداءً مميزًا ساهم في حسم المواجهة بمجموع 2- 0.

وتأهل نادي النصر بفوزه على نظيره الشباب بمجموع 2- 0 ليصل إلى الدور نصف النهائي إلى جانب نادي الفتح الذي انتزع آخر بطاقات التأهل بفوزه على نادي الحزم بمجموع 2- 0.