بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات

خطوة مفاجئة من النصر تُوفر له مليوني ريال

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٣ صباحاً
خطوة مفاجئة من النصر تُوفر له مليوني ريال
المواطن - محمد سمعه

مع تعليق النشاط الرياضي والمباريات في السعودية، عانت معظم الأندية من أزمة اقتصادية؛ بسبب عدم بيع تذاكر المباريات، إضافة إلى عدم حصولها على حقوق البث التلفزيوني، مما جعل النصر يُفكر في تخفيض رواتب لاعبيه والبحث عن الاستغناء عن بعضٍ من موظفيه.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي النصر قام بتوقيع عقود مخالصة مالية مع 40 من مدربيه وموظفيه ليُوفر مليوني ريال خلال الفترة الحالية.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، مراسل برنامج صدى الملاعب المُذاع على قناة MBC، أن نادي النصر قرر طرد جميع المدربين البرتغاليين المسؤولين عن الفئات السنية بالنادي، عن طريق إلغاء عقودهم.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر، أوصى بالتعاقد معه لمصلحة الفئات السنية، لكن قرار إلغاء عقودهم من قبل إدارة النادي جاء بسبب ضعف النتائج في الفئات السنية.

وكتب الإعلامي أحمد الجدي عبر حسابه في تويتر: “إدارة النصر تلغي عقود جميع مدربي الفئات السنية “البرتغاليين” بعد توصية من روي فيتوريا بالتعاقد معهم، وذلك لضعف النتائج في الفئات السنية”.

يذكر أن نادي النصر يحتل حاليًّا المركز الثاني بجدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال المتصدر.