بعد التأكد من سلامتهم

ثلاثي الخليج يُغادرون الحجر الصحي

الإثنين ١١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٨ مساءً
ثلاثي الخليج يُغادرون الحجر الصحي
المواطن - مروة نبيل

أعلن حساب نادي الخليج الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مغادرة 3 لاعبين من الفريق الأول لكرة اليد للحجر الصحي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج قد وصلت من تونس، في الثاني من شهر مايو، وأجرى الجميع للتحاليل الطبية الخاصة بفيروس كورونا في مقر الفندق، وجاءت النتائج سلبية، وخضعوا لفترة حجر صحي طوال الفترة الماضية.

وكتب حساب نادي الخليج: “عساه خيرًا.. نظرًا لعدم توفر مقاعد كافية في الرحلات الجوية غادر ثلاثة من لاعبين الفريق الأول لكرة اليد دار الضيافة الصحية بجدة على أن يحدد لاحقًا موعد عودة البقية”.

وأشار حساب النادي الرسمي على “تويتر”، إلى أن الثلاثي حسن المبارك وعلي المسكين وحسن التركي غادروا المحجر، ومن المتوقع وصولهم في ساعة مبكرة من صباح يوم غد الثلاثاء.

وتواجدت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج في تونس لأكثر من شهر بعد الانتهاء من مشاركته في البطولة العربية، وذلك بسبب تعليق رحلات الطيران لانتشار فيروس كورونا المستجد.

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج في الحصول على المركز الرابع بالبطولة العربية الـ15 للأندية الأبطال 2020 التي أُقيمت في تونس خلال الفترة من 4 وحتى 14 من شهر مارس الماضي.