خلال فترة الانتقالات الصيفية

الهلال يُهدد الشباب بضم هذا اللاعب

الجمعة ٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
الهلال يُهدد الشباب بضم هذا اللاعب
المواطن - محمد سمعه

سيتنافس نادي الهلال، مع جاره الشباب على ضم اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم نادي التعاون السابق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الهلال سبق له أن أبدى رغبته بضم تاوامبا الذي فاز مع التعاون في صيف 2019 بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي الاتحاد.

وبعد أن أعلن تاوامبا، اليوم الجمعة، عن رحيله عن سكري القصيم بشكل رسمي، سيتنافس الزعيم مع الليث على ضم اللاعب الكاميروني، خاصة أن الهلال يبحث عن ضم مهاجم قوي لصفوفه تحسبًا لرحيل الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

ولم يحدد تاوامبا وجهته المقبلة بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن هناك توقعات بانضمامه إلى صفوف نادي الشباب خاصة بعد قيامه بمتابعة حسابه الرسمي على “تويتر”.

ولفت تاوامبا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لتبدي العديد من الأندية السعودية والعربية اهتمامها بالمهاجم الكاميروني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان تاوامبا، صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في 2018 قادمًا من بارتيزان بلغراد الصربي، ولعب معه 45 مباراة في الدوري السعودي وسجل 24 هدفًا، وتوج معه بلقب كأس الملك الموسم الماضي.

إقرأ المزيد