قدم له 3 عروض مغرية

الهلال يستهدف ضم يونس بلهندة

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:١١ مساءً
الهلال يستهدف ضم يونس بلهندة
المواطن - مروة نبيل

أبدى نادي الهلال اهتمامه بالتعاقد مع نجم غلطة سراي التركي، المغربي الدولي يونس بلهندة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان وكيل أعمال يونس بلهندة، وليام دافيلا قد أكد خلال تصريحات صحافية مؤخرًا أنه تلقى عروضًا من أندية سعودية، وتحديدًا من الهلال والاتحاد.

وأكدت صحيفة “فوتوماك” التركية، أن الهلال تواصل بشكل رسمي لضم بلهندة لتعويض الرحيل المرتقب للاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي لن يتم التجديد معه، بالإضافة إلى اقتراب محمد الشلهوب من اعتزال كرة القدم.

وأضافت الصحيفة التركية: “الهلال قد وضع 3 عروض مالية مختلفة على طاولة المفاوضات مع غلطة سراي لضم بلهندة.. وتضمن العرض المالي الأول دفع 3 ملايين يورو للمغربي كمقدم عقد بالإضافة إلى مليوني يورو سنويًا في عقده الذي يستمر لموسمين وبالتالي سيحصل اللاعب على 7 ملايين يورو”.

وتابعت: “العرض المالي الثاني هو دفع 4.5 مليون يورو كمقدم عقد لمدة سنة واحدة يحصل خلالها على 1.5 مليون يورو لتصبح القيمة الإجمالية 6 ملايين، والعرض الثالث؛ يحصل خلاله بلهندة على 5 ملايين يورو كمقدم عقد و500 ألف يورو عن كل 20 مباراة يخوضها مع الفريق حال مشاركته في 11 مباراة منها كأساسي”.

إقرأ المزيد