تمهيدًا لاستئناف الموسم بعد أزمة كورونا

اجتماع شاموسكا يحسم مصير استعدادات الفيصلي

الأحد ٢٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٥ مساءً
اجتماع شاموسكا يحسم مصير استعدادات الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

تتواصل إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج مع المدير الفني البرازيلي شاموسكا بشكل يومي، من أجل الاطمئنان على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف الحالية.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تحديد 20 أغسطس موعدًا أوليًا لاستكمال الدوري.

وتُناقش إدارة نادي الفيصلي مع شاموسكا التحضير لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، وطرحت خيارات عديدة في حال استكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو إلغائه والانطلاق للموسم الجديد.

ويعقد المدلج وأعضاء مجلس إدارة نادي الفيصلي وإدارة كرة القدم اجتماعًا عن بُعد لمدة ساعة يوميًا مع شاموسكا، من مقر سكنه في البرازيل، والبلجيكي فهد الورقة، مساعد المدرب، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

كما يُناقش الاجتماع مستوى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الأجانب، وإمكانية استمرارهم في صفوفه في الموسم المقبل، بالإضافة إلى الخيارات المتاحة أمام عنابي سدير.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 22 مباراة.

إقرأ المزيد