خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

إنتر ميلان يطلب نجم برشلونة لبيع لاوتارو مارتينيز

الخميس ٢٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٥ صباحاً
إنتر ميلان يطلب نجم برشلونة لبيع لاوتارو مارتينيز
المواطن - محمد سمعه

حدد نادي إنتر ميلان الإيطالي شرطه لنادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل التفريط في اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لصالح النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن إدارة إنتر ميلان تتجه للتعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة والمُعار حاليًّا لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، مقابل انتقال لاوتارو مارتينيز لصفوف نادي برشلونة.

وفي وقت سابق، كشف تقرير صحافي سبب تفضيل السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إيريك أبيدال، التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، على نجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينج هالاند.

وأصبح الأرجنتيني لاوتارو قريبًا من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض راتبًا خرافيًّا من إنتر ميلان من أجل التجديد.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن أبيدال يفضل لاوتارو على هالاند، لأنه يعتقد أن المهاجم الأرجنتيني هو الذي يناسب طريقة لعب المدير الفني كيكي سيتين.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “يرى أبيدال أن لاوتارو هو اللاعب الذي يحتاجه برشلونة في الهجوم، وسيحاول التعاقد معه بأي ثمن، حيث إنه سيكون التوقيع المثالي لخلافة سواريز في المستقبل”.