من أجل القضاء على فيروس كورونا

إبراهيم السويد: بهذه الطريقة ندعم أبطال الصحة

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٤ صباحاً
إبراهيم السويد: بهذه الطريقة ندعم أبطال الصحة
المواطن - محمد سمعه

حرص إبراهيم السويد نجم الأهلي والمنتخب السعودي السابق، على توجيه رسالة للجماهير بضرورة اتباع تعليمات وزارة الصحة ودعم أبطالها، الذين يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على فيروس كورونا.

وكان الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين عبر تويتر نشر مقطع فيديو لـ إبراهيم السويد وهو يتحدث عن ضرورة دعم مجهودات وزارة الصحة واتباع تعليماتها.

وقال إبراهيم السويد في رسالته: “حينما لعبت في كأس العالم كان أبطال الصحة يساندوننا.. واليوم يجب علينا مساندتهم وتشجعيهم باتباع التعليمات والبقاء في المنزل للفوز والقضاء على هذا الفيروس”.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا يوم 14 مارس الماضي، يقضي بتعليق النشاط الرياضي والمباريات كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، طالبت فئات عريضة من عشاق نادي الهلال، الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإلغاء دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 ومنح اللقب لنادي الهلال كونه المتصدر، أسوة بما حدث مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد إلغاء الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

وقالت مجموعة كبيرة من جماهير نادي الهلال إن الزعيم الأزرق هو الأحق بالتتويج باللقب كونه يتصدر عن نادي النصر صاحب المركز الثاني بفارق ست نقاط.

ويحتل نادي الهلال الصدارة حاليًا برصيد 51 نقطة بينما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

إقرأ المزيد