اللاعب ألمح بوجود عرض له من الدوري الإنجليزي

منافس لـ الهلال يُفكر في سالم الدوسري

السبت ٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٢ مساءً
منافس لـ الهلال يُفكر في سالم الدوسري
المواطن - محمد سمعه

ألمح اللاعب سالم الدوسري، نجم نادي الهلال، في تصريحات تلفزيونية سابقة أنه من الممكن أن يرحل عن الزعيم، بسبب وجود أحد الأندية الإنجليزية الراغب في التعاقد معه.

ويُفكر نادي النصر في حال قرر سالم الدوسري الرحيل عن الهلال، التعاقد معه خاصة أن انضمام الدوسري للنصر سيُمثل قوة هجومية كبيرة للعالمي.

وكان النصر حاول التعاقد مع سالم الدوسري في صيف 2019، لكن نادي الهلال رفض التفريط في اللاعب؛ نظرًا للاعتماد عليه بصورة أساسية في المباريات.

وفي وقت سابق، قال سالم الدوسري في تصريحات إذاعية: “أتطلع لفرصة احتراف جديدة حال وصول عرض أوروبي، وهو بالفعل ما حصل خلال الفترة الماضية، حيث تلقيت عرضًا إنجليزيًّا للعب في البريميرليج، لن أتردد في قبول الفرصة حال إتمام الأمور بصفة رسمية”.

وبهذه التصريحات فإن الهلال أصبح قريبًا من حسم صفقة اللاعب النيجيري أنطوني نواكايمي لاعب نادي طرابزون سبور التركي، حيث يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو نفس مكان سالم الدوسري في أرضية الملعب.

وإذا تعاقد الهلال مع نواكايمي فهذا يعني أن سالم الدوسري لن يستمر لفترة طويلة في صفوف أزرق العاصمة.

وفي سياق آخر، فإن سالم الدوسري دخل ضمن قائمة 10 لاعبين مُرشحين للتنافس على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2020.

وكان سالم الدوسري عاملًا مؤثرًا في فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، إضافة لمساهمته في احتلال الهلال للمركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2019، وتصدر ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020 قبل تعليق النشاط الرياضي.

وشارك سالم الدوسري مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018 بـ روسيا، حيث ودع الأخضر المنافسات من الدور الأول.