قبل اجتماعه مع لجنة التطوير بالفيفا

متابعو سامي الجابر يقترحون تعديلات على قوانين الكرة

الخميس ٢٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٩ مساءً
متابعو سامي الجابر يقترحون تعديلات على قوانين الكرة
المواطن - مروة نبيل

تفاعل نجم نادي الهلال والكرة السعودية، سامي الجابر مع الجماهير عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل مشاركته في اجتماع لجنة تطوير كرة القدم في الاتحاد الدولي “فيفا”، اليوم.

ومن المقرر أن يُشارك سامي الجابر في اجتماع لجنة التطوير بالفيفا الذي يترأسه الفرنسي أرسين فينجر، وذلك لمناقشة اقتراحات الأعضاء بشأن كيفية تطوير لعبة كرة القدم في العالم.

وطرح سامي الجابر سؤالًا للجماهير عبر “تويتر”، وقال: “كمتابع رياضي لو منحت الفرصة في ( تعديل – إلغاء – إضافة ) ثلاث قوانين لكرة القدم، ماذا ستقدم من آراء لجعل كرة القدم أكثر متعة !؟.. بانتظارك مشاركاتكم”.

وتابع: “كثيرة جدًا الآراء المميزة وتثبت المداخلات العديدة شغف الجماهير والمتابعين وكذلك الفهم العميق والفكر المتميز لإضافة الكثير من التعديلات على قوانين كرة القدم بهدف إضافة متعة بتقليل أو إلغاء ما يعطل اللعب، بجانب العدالة بسن قوانين تقل بها الحالات التقديرية”.

واختتم سامي الجابر تغريداته عبر “تويتر”، قائلًا: “الأهم من هذا كله أن يراعى بالتعديلات على القوانين أن تكون قابلة للتطبيق.. ممتنّ للكثير من المشاركات المتميزة بحق.. دمتم بخير”.