طالب بإلغاء المسابقة بسبب ما شاهده في مباريات الدوري الألماني اليوم

طلب الملحم الغريب حول دوري محمد بن سلمان بعد عودة Bundesliga

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥١ مساءً
طلب الملحم الغريب حول دوري محمد بن سلمان بعد عودة Bundesliga
المواطن - محمد سمعه

حرص الإعلامي الرياضي عادل الملحم على توجيه رسالة وطلب غريب للاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد مشاهدته مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني، حيث طالب بإلغاء دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020 بعدما ما شاهده من إجراءات احترازية في مباريات اليوم السبت في Bundesliga.

وغرد الملحم عبر حسابه في تويتر: ”اليوم لعب دورتموند وشالكة، الفريق يجي في أكثر من حافلة، الاحتياط والجهاز الفني والطبي يلبسون كمامات، الكرات اللي تطلع ضروري كل مرة تتعقم اللي يسجل هدف يحتفل مع نفسه”.

وأضاف الملحم: “رسالة للاتحاد السعودي الموقر، استمرار المسابقة بهذا الوضع مستحيل وبلغة العقل والمنطق الإلغاء أسلم للجميع”.

وكانت مباريات اليوم السبت في الجولة الـ26 من الدوري الألماني شهدت احتفال اللاعبين بأهدافهم بمفردهم، دون اقتراب زميله منه، إضافة إلى أن من يخرج من أرضية الملعب يُغادر الملعب نهائيًّا ويسير إلى غرف خلع الملابس مرتديًا كمامة، مع تعقيم كرات الملعب بشكل مستمر أثناء المباريات.

يذكر أن رابطة الدوري السعودي كانت قد حددت يوم 20 أغسطس المقبل، كموعد مبدئي لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.