يحتاج إلى فترة من الراحة لالتقاط زمام الأمور

والد بوريس جونسون الخطر لا يزال يحيط برئيس الوزراء البريطاني

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٣ مساءً
والد بوريس جونسون الخطر لا يزال يحيط برئيس الوزراء البريطاني
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

قال ستانلي جونسون، إن ابنه رئيس وزراء بريطانيا، يحتاج إلى فترة من الراحة قبل أن يعود إلى داونينج ستريت، مقر رئاسة الوزراء؛ لمتابعة مهامه.

وتابع والد بوريس جونسون أن ابنه لم يتجاوز مرحلة الخطر بعد، وذلك بعد أن كشف المتحدث باسم رئيس الوزراء أنه غادر وحدة العناية المركزة بمستشفى سانت توماس في لندن، وأنه في طريقه للتعافي، وبحالة معنوية جيدة.

وكان بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، دخل المستشفى يوم الأحد، مع استمرار أعراض فيروس كورونا بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة والسعال، وقضى ثلاث ليال في العناية المركزة.

وقال ستانلي جونسون، إن حالة ابنه تحسنت بشكل ملحوظ، مشيدًا بجهود الطاقم الطبي البريطاني المثير للدهشة، على حد تعبيره، مضيفًا: يجب أن يستريح، لقد انتقل من وحدة العناية المركزة إلى جناح المستشفى، لكن لا أعتقد أنه يمكن القول بأنه انتهى من الخطر الآن، عليه أن يأخذ بعض الوقت لالتقاط زمام الأمور.

يُذكر أن عدد المصابين بفيروس كورونا في المملكة المتحدة وصل إلى 65,077 إصابة، وتسبب في وفاة 7,978 شخصًا، بينما تعافى منه 135 شخصًا، وعلى الصعيد العالمي، وصل عدد الإصابات إلى 1,617,559 إصابة، وتوفي 96,918 شخصًا، بينما تعافى منه 365,728 شخصًا.

إقرأ المزيد