رغم توقف النشاط الرياضي في إسبانيا بسبب كورونا

قرار خطير من ريال مدريد يُهدد حياة اللاعبين

الأحد ١٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠١ مساءً
قرار خطير من ريال مدريد يُهدد حياة اللاعبين
المواطن - محمد سمعه

يُخطط نادي ريال مدريد الإسباني، لاتخاذ قرار يُهدد حياة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، رغم توقف النشاط الرياضي حاليًا في إسبانيا، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تُفكر في إعادة نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي للتدريبات من جديد، رغم تفشي فيروس كورونا بصورة مُرعبة في إسبانيا مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تتواصل في الفترة الحالية مع السلطات في مدينة مدريد من أجل الاطلاع على الموقف، ومعرفة إمكانية العودة للتدريبات مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية لحماية نجوم الريال.

وفي وقت سابق، كان نادي ريال سوسيداد الإسباني، ذكر أنه سيعود للتدريبات بعد غد الثلاثاء، ليُصبح أول ناد إسباني يحدد موعد العودة للتدريبات بعد توقف النشاط الرياضي.

من ناحية أخرى، أفاد موقع SPORTS MOLE البريطاني أن نادي ريال مدريد يُفكر في ضم اللاعب السويدي ألكسندر إيساك مهاجم نادي ريال سوسيداد الإسباني.

وكان الكثيرون في السويد توقعوا مستقبلاً مميزاً للاعب ألكسندر إيساك، حيث أطلقوا لقب “خليفة إبراهيموفيش” متحدثين عن أن أداءه يُشبه أداء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان الإيطالي.

وسجل اللاعب ألكسندر إيساك صاحب الأصول الإريترية 7 أهداف مع نادي ريال سوسيداد في الدوري الإسباني موسم 2019-2020.