الزعيم يبحث عن بديل للفرنسي غوميز

فيديو .. مُهاجم يعرض نفسه على الهلال

الأحد ٢٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٩ مساءً
فيديو .. مُهاجم يعرض نفسه على الهلال
المواطن - محمد سمعه

عرض المُهاجم العراقي مهند علي لاعب نادي الدحيل القطري نفسه على نادي الهلال، حيث أبدى أمنيته بالانضمام للزعيم في يوم من الأيام.

وخلال بث مباشر عبر موقع الإنستجرام قال مهند علي:” الهلال فريق أوروبي، أنا أميل له وأتمنى له التوفيق دائمًا في كل البطولات، لن تُوجد أي مشكلة إذا قدم الهلال لي عرضًا، سأوافق على الفور”.

وأضاف مهند علي: “أنا أحب الفرنسي بافيتيمبي غوميز كثيرًا، فهو مُهاجم هداف من الطراز الفريد”.

وكانت تقارير إخبارية قالت: إن الهلال قرر التخلص من السوري عمر خربين في الميركاتو الصيفي؛ بسبب هبوط مستواه، إضافة إلى رغبة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في التعاقد مع مهند علي الذي قدم مستوى جيد مع المنتخب العراقي ببطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين الأخيرة التي أُقيمت في قطر.

جدير بالذكر أن الهلال أصبح حاليًا يبحث عن ضم مهاجم ذو قدرات مميزة، ليكون بديلًا للاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، الذي أصبح قريبًا من مغادرة بطل آسيا في صيف العام الجاري.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الهلال رحبت بزيادة العرض المالي من 8 إلى 10 ملايين يورو من أجل إقناع طرابزون سبور بالتخلي عن مهاجمه النيجيري أنطوني نواكايمي في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن أنطوني نواكايمي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا سجل مع طرابزون سبور مؤخرًا 13 هدفًا في هذا الموسم بجانب صناعته 11 هدفًا.

 

إقرأ المزيد