حول القوام الأساسي للفريق بالمباريات

سر تميز الهلال عن النصر والأهلي والاتحاد

الإثنين ٢٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٥ مساءً
سر تميز الهلال عن النصر والأهلي والاتحاد
المواطن - محمد سمعه

قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستويات مميزة على المستوى المحلي والآسيوي، حيث قبل تعليق المباريات والنشاط الرياضي يتواجد الهلال في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، بجانب مشاركته لنادي باختاكور الأوزبكي في صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

وكشف محمد الدعيع الحارس الأسطوري لنادي الهلال، ما يُميز أزرق العاصمة عن النصر والأهلي والاتحاد فقال: “ما يُميز الهلال أن لاعبيه المحليين أفضل من الموجودين في النصر والأهلي والاتحاد، أما النصر فبدأ في تصعيد عدد من اللاعبين الصغار الذين سيكون لهم شأن كبير مستقبلًا، وهذا عمل جيد من الإدارة”.

وأضاف الدعيع: “الهلال الموسم الماضي عانى من كثرة المشاركات والبطولات، اللاعبين على رأسهم غوميز وصل إلى مرحلة لم يعد يستطيع فيها التحرك جيدًا. كما أن الهلال في الشوط الأول دائمًا ما يهدر العديد من الفرص، وفي الشوط الثاني يفقد السيطرة، الهلال لا يعرف اللعب بطريقة دفاعية”.

ويسعى الهلال عند استئناف المباريات للبقاء في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك أملًا في الفوز بالمسابقة التي خسرها في الموسم الماضي لمصلحة نادي النصر بفارق نقطة واحدة.