الإدارة النصراوية تُفكر في التجديد له لمدة موسمين

رد فعل إدارة النصر بعد تحديد فيتوريا شروطه للتجديد

الخميس ٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٥ مساءً
رد فعل إدارة النصر بعد تحديد فيتوريا شروطه للتجديد
المواطن - محمد سمعه

حدد المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، شروطه وذلك من أجل تجديد العقد مع العالمي خلال الفترة المقبلة.

وكان روي فيتوريا طلب من إدارة النصر إنفاق الأموال للتعاقد مع الصفقات التي يريدها في الميركاتو الصيفي، وعدم إبعاد أي صفقة عنه.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة النصر رحبت بشروط فيتوريا، من أجل موافقته على تجديد العقد.

يذكر أن روي فيتوريا كان قاد النصر للفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، إضافة للفوز بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي على حساب التعاون.

ويفكر روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر في 3 خطط يطمح لتنفيذها، وذلك عند استئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

الخطة الأولى والأهم لدى فيتوريا، هي التجديد للبرازيلي بيتروس الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، خاصة أن بيتروس واحد من أهم اللاعبين في صفوف فريق النصر خلال الفترة الأخيرة.

أما الخطة الثانية وهي التحرك للتعاقد مع اللاعب الجزائري ياسين براهيمي لاعب نادي الريان القطري، خاصة أن براهيمي هو اللاعب المناسب لتعويض الرحيل المنتظر للمهاجم النيجيري أحمد موسى.

وكانت الخطة الثالثة لدى فيتوريا هي تجهيز لاعبي الفريق الكروي الأول بالنصر، لمنافسة الهلال على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أن الفريق النصراوي لا ينوي التفريط في اللقب، ويأمل في الفوز به للموسم الثاني على التوالي.