بعد أزمة مهند عسيري لاعب الأهلي

تحذير شديد اللهجة من إدارة النصر للاعبين

السبت ٢٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٩ صباحاً
تحذير شديد اللهجة من إدارة النصر للاعبين
المواطن - محمد سمعه

قررت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، توجيه تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الكروي الأول بعدم الظهور أو الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي أو الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه التحذيرات بعد الأزمة التي حدثت بين اللاعب مهند عسيري وجماهير النادي الأهلي، وذلك عقب إشادته بنادي الهلال وبانتقال اللاعب هتان باهبري إلى الهلال من فريق الشباب.

واعتبر الجمهور الأهلاوي أن إشادة عسيري بالهلال تسببت في انتقاص قدر الأهلي، كما وصفوا الأمر بأنه تصرف غير احترافي من لاعب مُحترف.

وفي وقت سابق، كشف عبدالله بن زنان، المتحدث السابق لنادي النصر، عن الصفقة التي خذلت مجلس إدارة النصر برئاسة رئيسه السابق سعود السويلم وجماهير العالمي عند التعاقد معها.

وقال ابن زنان خلال حواره مع الإعلامي والمُعلق الإماراتي عامر عبدالله: “كنا نتوقع الكثير من اللاعب النيجيري أحمد موسى، لم يقدم المنتظر منه، لكن نلتمس له العذر؛ لأنه مر بظروف صعبة، مثل وفاة والدته والإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، أثرت بالسلب عليه”.

وأضاف ابن زنان: “فوز النصر بدوري الأمير محمد بن سلمان الاستثنائي بالموسم الماضي، كان بسبب تلاحم مجلس الإدارة السابق برئاسة سعود السويلم مع الجماهير، والجميع في النصر كانوا يعملون من أجل مصلحة النادي”.

وتابع ابن زنان: “الله يعطي العافية لسعود السويلم وللسيد أحمد البريكي تعاقدوا مع صفقات مميزة، حققت نتائج إيجابية لفريق النصر”.

إقرأ المزيد