الأزرق يرغب في تدعيم صفوفه الهجومية

الهلال يجد صفقة أحلامه في هذا اللاعب

السبت ١١ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٨ مساءً
الهلال يجد صفقة أحلامه في هذا اللاعب
المواطن - محمد سمعه

يحلم نادي الهلال بإيجاد المهاجم المناسب؛ لتعويض الرحيل المُحتمل لنجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي ألمح في رغبته في العودة لأوروبا قبل اعتزال كرة القدم نهائيًّا.

ووضعت إدارة الهلال بعض المواصفات للمهاجم الذي ترغب في التعاقد معه، حيث يجب أن يكون مهاجمًا شابًّا صغيرًا بالعمر يُفيد الفريق على الأقل لستة مواسم، كما يجب التفاوض معه مسرعًا قبل انضمامه لأي فريق آخر، حيث يريد الهلال ضم المهاجم على الأقل في يونيو 2021 في حال جدد غوميز عقده لمدة موسم إضافي مع بطل آسيا.

مهند علي

وتُعتبر المواصفات لائقة على اللاعب العراقي مهند علي لاعب نادي الدحيل القطري والمُعار حاليًّا لفريق بورتيمونينسي البرتغالي.

جدير بالذكر أن تقارير صحافية ذكرت أن الهلال مهتم بضم مهند علي، صاحب الـ19 عامًا، بعد تألقه مع المنتخب العراقي في خليجي 24 الأخيرة، كما أن اللاعب العراقي صرح من قبل عن رغبته في الانضمام للهلال خلال مسيرته.

من ناحية أخرى، ألمح الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، مهاجم نادي الشباب السابق، ولاعب نادي الوحدة الإماراتي الحالي، إلى أنه سيُرحب بالانتقال للهلال في حال جاء العرض المناسب.

وقال تيجالي في تصريحات إعلامية: إنه لاعب محترف وسيرحل إلى الفريق الذي يُقدره ماليًّا.

وكان تيجالي أوضح، في الفترة الأخيرة، أنه تلقى عرضًا من الهلال للانضمام لصفوف بطل آسيا لكن نادي الوحدة رفض إتمام الصفقة.

وسبق لتيجالي اللعب في صفوف الاتفاق والشباب في السعودية خلال الفترة من 2010 حتى 2013، ثم انضم لنادي الوحدة الإماراتي في 2013 ومستمر مع الفريق حتى وقتنا الحالي.

إقرأ المزيد