لتعويض رحيل أحمد فتحي

أزارو طريق الأهلي لحسم صفقة نهيري

الثلاثاء ١٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٣ مساءً
أزارو طريق الأهلي لحسم صفقة نهيري
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية، أن النادي الأهلي المصري قد يستغني عن مهاجمه المعار إلى الاتفاق وليد أزارو لضم صفقة جديدة وتعويض رحيل نجمه أحمد فتحي.

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية، إلى أن أزارو قد يكون طريق الأهلي للتعاقد مع نجم الوداد البيضاوي، محمد نهيري في حالة موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر على حسم الصفقة.

وشددت على أن النادي الأهلي سيكون مضطرًا لتسويق أزارو والأنجولي جيرالدو، بعدما خرجا من حسابات فايلر، للتعاقد مع مدافع أيمن على مستوى عالٍ، في الوقت الذي قلص فيه الاتحاد المصري عدد الأجانب لـ4 لاعبين في الموسم الجديد.

ويُزاحم محمد نهيري على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعب النجم الساحلي التونسي وجدي كشريدة، حيث أكدت الصحيفة المغربي أن الثنائي معروضانِ على طاولة النادي المصري.

وكان نادي الاتفاق قد تعاقد مع المهاجم المغربي أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتمكن المغربي الدولي أزارو من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع وليد أزارو 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، وتمكن من الحصول على ركلة جزاء.