سيعقد اجتماعًا بعد 10 أيام من الآن

5 لاعبين ينتظرون كلمة لوشيسكو الأخيرة قبل مغادرة الهلال

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٧ مساءً
5 لاعبين ينتظرون كلمة لوشيسكو الأخيرة قبل مغادرة الهلال
المواطن - محمد سمعه

ينتظر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الكلمة الأخيرة من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو؛ وذلك لتحديد مصير خمسة لاعبين خلال الفترة المقبلة.

وكان الضوء تم تسليطه مؤخرًا على احتمالية رحيل كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والكولومبي جوستافو كويلار والإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين.

ومن المنتظر عقد اجتماع بين مجلس إدارة الهلال والمدرب لوشيسكو بعد 10 أيام من الآن، وذلك لقول كلمته الأخيرة حول مصير الخماسي المذكور سواء بالإبقاء عليهم أو برحيلهم.

ويهدف مجلس إدارة نادي الهلال لضم صفقات أجنبية من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة على دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

من ناحية أخرى، يبدو أن اللاعب سالم الدوسري قد يُهدد بالرحيل عن صفوف نادي الهلال، في الفترة المقبلة، وذلك في حال قرر الزعيم ضم اللاعب النيجيري أنطوني نواكايمي مهاجم وجناح نادي طرابزون سبور التركي.

ويلعب أنطوني نواكايمي في مركز الجناح الأيسر، وهو نفس مركز اللاعب سالم الدوسري، مما يعني أن الدوسري يواجه خطر الجلوس على دكة الاحتياط خلال الفترة المقبلة.

وبالطبع إذا أنفق الهلال 10 ملايين يورو للتعاقد مع أنطوني نواكايمي فإن اللاعب النيجيري لن يجلس على دكة الاحتياط وسيكون سالم الدوسري هو الضحية باحتمالية جلوسه على مقاعد البدلاء.

وسيرغب سالم الدوسري في الرحيل عن الهلال، وربما الانضمام لنادٍ عربي أو الانتقال للاحتراف الخارجي.