سيكون بديلًا للاعب الأوروغوياني لويس سواريز

مفاجأة سارة لـ برشلونة حول ضم مهاجم إنتر ميلان

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٧ مساءً
مفاجأة سارة لـ برشلونة حول ضم مهاجم إنتر ميلان
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة الأخيرة، رغبته الشديدة في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وفكر برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز ليكون بديلًا للاعب الأوروغوياني لويس سواريز الذي أصبحت أيامه مع البارشا معدودة خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة Tutto Sport الإيطالية إن إنتر ميلان جهز مفاجأة سارة لبرشلونة بالموافقة على رحيل لاوتارو مارتينيز للنادي الكتالوني، خاصة أن الإنتر سيتعاقد مع الإيطالي مويس كين مهاجم يوفنتوس الإيطالي السابق واللاعب الحالي لنادي إيفرتون الإنجليزي.

وكان برشلونة تواصل مع إنتر ميلان لإحداث مجموعة من الصفقات التبادلية بينهما وذلك من أجل ضم لاوتارو مارتينيز ولتفادي دفع 111 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني مع إنتر ميلان.

من ناحية أخرى، يفكر نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم نادي إنتر ميلان ، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة الإكسبريس البريطانية: إن نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب يفكر في ضم بروزوفيتش لتدعيم خط الوسط لديه مع وجود الهولندي جورجينيو فينالدوم.