لزيارة عائلته خلال فترة التوقف

مختار علي يستعد للسفر إلى لندن

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٦ مساءً
مختار علي يستعد للسفر إلى لندن
المواطن - مروة نبيل

يستعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مختار علي للسفر إلى لندن خلال الأيام القليلة المقبلة، نظرًا لتوقف النشاط الرياضي حاليًا.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية مؤقتًا منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأنهى مختار علي خلال الساعات الماضية كافة الأمور المتعلقة بسفره إلى لندن، وذلك بعد استلامه جواز سفره من السفارة البريطانية، ويجري اتصالاته مع إدارة النصر لترتيب إجراءات مغادرته، للاطمئنان على عائلته.

وتعيش عائلة مختار علي في لندن مسقط رأسه، لذلك يسعى للسفر للاطمئنان عليهم، على أن يعود إلى العاصمة الرياض فور استئناف النصر لتدريباته الجماعية.

ومن المنتظر أن يُغادر نجم نادي النصر إلى لندن خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيستمر في التدريب لمدة 6 أيام في الأسبوع بمعدل ساعتين في اليوم، وفقًا للبرنامج الذي تسلمه عبر “واتس آب”، وذلك حسبما أكدت “الرياضية”.

وكانت إدارة نادي النصر سمحت للاعبين الأجانب، والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بالسفر إلى بلدانهم خلال الفترة الحالية بسبب جائحة كورونا التي أوقفت المنافسات الرياضية في معظم دول العالم.

إقرأ المزيد