اللاعبون وافقوا على تخفيض الرواتب

مبادرة رائعة من نجوم الهلال لمحاربة كورونا .. والهلاليون يُعلّقون

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٨ صباحاً
مبادرة رائعة من نجوم الهلال لمحاربة كورونا .. والهلاليون يُعلّقون
المواطن - محمد سمعه

وافق لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال على تخفيض رواتبهم الشهرية بنسبة 50% أثناء فترة تعليق المنافسات الرياضية وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر أن هذه المبادرة تأتي سعيًا من اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري لتمكين النادي من تلافي أي آثار اقتصادية متوقعة بسبب فيروس كورونا.

وثمّن مجلس إدارة الهلال، مبادرة أعضاء فريق الهلال الأول لكرة القدم، التي تعكس مدى استشعارهم للمسؤولية وتكاتفهم مع ناديهم في مختلف الظروف.

وعلى الفور، دشن الجمهور الهلالي عبر تويتر وسم” شكرًا لاعبو الهلال” ردًا على مبادرة نجوم بطل آسيا المميزة التي عبروا من خلالها عن حبهم وخوفهم على ناديهم.

من ناحية أخرى، يحلم نادي الهلال بالتعاقد مع أكثر من صفقة قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في مركزي خط الهجوم وخط الوسط.

ويُركز الهلال في الميركاتو الصيفي على ضم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم غلطة سراي التركي، التوغولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، المهاجم العراقي مهند علي لاعب الدحيل القطري، البرازيلي ماوريسيو جونيور لاعب وسط نادي باوك اليوناني.

وما يُهدد الهلال حاليًا هو وجود أزمة اقتصادية بسبب تعليق النشاط الرياضي جراء انتشار فيروس كورونا، حيث يخشى الهلال من أن نقص الموارد المالية نتيجة عدم حصوله على حقوق بث مبارياته بالإضافة لعدم بيع تذاكر مبارياته قد يؤثر بالسلب ويحرم الأزرق من ضم الصفقات التي يتمناها.

ويسعى الهلال خلال الميركاتو الصيفي لضم الصفقات التي يحلم بها بأسعار معقولة في ظل الأزمة المالية بسبب كورونا.

إقرأ المزيد