مؤكدًا معاناته بسبب توقف النشاط

ليوناردو جيل: أريد العودة إلى الأرجنتين

الأحد ١٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٣ مساءً
ليوناردو جيل: أريد العودة إلى الأرجنتين
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم نادي الاتحاد ليوناردو جيل رغبته في العودة إلى بلاده الأرجنتين؛ بسبب توقف النشاط الرياضي في السعودية خلال الفترة الحالية؛ كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسبق أن أشاد نجم نادي الاتحاد بالنظام الأمني الذي تطبقه السعودية خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، واصفًا إياه بـ”الرائع”، ولكنه أعلن في تصريحات حديثة عن رغبته بالعودة إلى بلاده.

وقال جيل: “أريد العودة إلى الأرجنتين، وأنا واحد من الآلاف الأرجنتينيين الذين تقطعت بهم السُّبل خلال الفترة الماضية، أنا مواطن أرجنتيني، أطلب العودة إلى بلدي، لا أريد خدمة من أحد، كل ما أريده مجرد ورقة تتيح لي الرجوع إلى وطني”.

وتابع: “أعاني في ظل توقف النشاط الرياضي وحظر التجول الكلي، أشعر بالوحدة وأتدرب بمفردي، وأخشى من الإصابة بالجنون، وضاعت عليّ تذكرة من جدة إلى باريس ثم إلى الأرجنتين بسبب الإجراءات”.

وشدد ليوناردو جيل على أن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد طلب من جميع اللاعبين بضرورة العودة البقاء في المنازل، ولكنه متواجد في السعودية من أجل العمل وليس لقضاء إجازة أو عطلة.

واختتم ليوناردو جيل تصريحاته لصحيفة “كلارين” الأرجنتينية، قائلًا: “أجريت اتصالات بوزارة الخارجية الأرجنتينية، وبالسفارة هنا في السعودية، ولكن كل هذا دون جدوى”.