بعد إصابته للمرة الرابعة

كورونا يُهدد مستقبل ديبالا !

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٥ مساءً
كورونا يُهدد مستقبل ديبالا !
المواطن - مروة نبيل

لا زال يُعاني نجم يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد حتى الآن، ما يؤثر على عودته لتدريبات فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأعلن وزير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا عن استئناف الرياضات الجماعية، يوم 18 مايو المقبل، تمهيدًا لعودة المسابقات مجددًا، بعد توقفها خلال الفترة الماضية، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسبق أن أعلن ديبالا إصابته بفيروس كورونا المستجد، يوم 21 من شهر مارس الماضي، وجاءت نتائج الفحوصات الجديدة التي خضع لها إيجابية للمرة الرابعة، لتستمر معاناته من الوباء.

وأشارت تقارير صحافية إسبانية، إلى أن الجوهرة الأرجنتينية ديبالا أجرى فحوصاته الأربعة على مدار 6 أسابيع، ليستمر في الحجر الصحي خلال الفترة المقبلة أيضًا.

وكانت صديقة ديبالا قد أعلنت في نهاية شهر مارس الماضي عن تعافيهما من فيروس كورونا، قبل أن تؤكد في مطلع أبريل أن نتيجة الفحوصات تحولت إلى إيجابية مجددًا، ولكنها شددت على أنهما لا يعانيا من أي أعراض.

وأصبح ديبالا هو اللاعب الوحيد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي الذي يُعاني من كورونا، حيث تعافى الثنائي دانييلي روجاني وبليز ماتويدي.

إقرأ المزيد