صحافي كولومبي حذر من نهاية مسيرته دوليًّا

فيديو .. تحذير لـ فالكاو من الانتقال لـ الهلال

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٩ مساءً
فيديو .. تحذير لـ فالكاو من الانتقال لـ الهلال
المواطن - محمد سمعه

وجّه الصحافي والإعلامي الكولومبي ستيفن آرس تحذيرًا لمواطنه رادميل فالكاو، مهاجم غلطة سراي التركي، بعدم الانضمام لنادي الهلال في صيف العام الحالي، وإلا فإن مسيرته الدولية مع المنتخب الكولومبي ستكون مُهددة.

وكشف آرس عن أسبابه بعدم رغبته في رؤية فالكاو لاعبًا لنادي الهلال، قائلًا بأن هذا الأمر قد يُغضب مدرب المنتخب الكولومبي، مضيفًا أن فالكاو قد لا يتألق في الدوري السعودي مع الهلال مما يؤثر على مستواه الفني؛ نظرًا لاختلاف المستويات الفنية للدوريات العربية عن الدوريات الأوروبية.

وأكد آرس أن مدرب منتخب كولومبيا لا يعرف الدوري السعودي؛ وبالتالي قد لا يُتابع مستوى فالكاو؛ مما يحرمه من تمثيل منتخب كولومبيا بالفترة المقبلة.

ولم يُخفِ نادي الهلال في الفترة الأخيرة، إعجابه الشديد بقدرات المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم فريق غلطة سراي التركي؛ مما دفع بطل آسيا 2019 للتفكير في التعاقد معه صيف العام الجاري.

ووفقًا لتقارير إعلامية تركية، فإن نادي السد القطري يهدد الهلال بضم فالكاو قبله، حيث قدم السد عرضًا ماليًّا قدره 10 ملايين يورو لإقناع فالكاو بالقدوم للنادي القطري.

ويقدم فالكاو موسمًا مميزًا مع نادي غلطة سراي خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ انضمامه للنادي التركي قادمًا من صفوف نادي موناكو الفرنسي في عام 2019.

وكانت وسائل إعلامية إيطالية قالت في الأيام القليلة الماضية: إن انتقال الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا الإيطالي لصفوف نادي غلطة سراي، سيسمح بانتقال الكولومبي فالكاو لصفوف نادي الهلال خلال الفترة المقبلة.

إقرأ المزيد