اللاعب سينتهي عقده في يونيو المقبل

فريق جديد يُطارد كارلوس إدواردو ويُربك حسابات الهلال

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٥ مساءً
فريق جديد يُطارد كارلوس إدواردو ويُربك حسابات الهلال
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال قريبًا من مغادرة أزرق العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، حيث سينتهي عقده مع الأزرق في يونيو المقبل.

وكشفت تقارير صحافية أن نادي كورينثيانز البرازيلي أرسل عرضًا جادًا لكارلوس إدواردو، من أجل التعاقد معه، خاصة أن صفقة اللاعب البرازيلي لن تُكلف كورينثيانز مقابلًا ماليًا كبيرًا، كونه سيكون حرًا بعد شهرين فقط.

يذكر أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو كان طالب إدارة الهلال بتجديد عقد كارلوس إدواردو من أجل الاعتماد على اللاعب في الموسم المُقبل.

وسيتنافس كورينثيانز مع الأهلي السعودي ونادي شباب الأهلي دُبي والعين الإماراتيين للتعاقد مع كارلوس إدواردو في صيف 2020.

يذكر أن كارلوس إدواردو شارك مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي أُقيمت في قطر، وساهم في احتلال أزرق العاصمة للمركز الرابع.

وفي وقت سابق، أبدى مسؤولو نادي فنربخشة التركي تمسكهم بالتعاقد مع مدرب فريق الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو في الموسم الرياضي الجديد.

وأشارت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية، إلى أن نادي فنربخشة مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد لوشيسكو مع الهلال، والذي يُقدر بمليوني يورو.

وشدد الصحيفة الرومانية، على أن صفقة قدوم لوشيسكو إلى فنربخشة قد تكون مفاجأة لجماهير الفريق، وذلك نظرًا للقيمة الفنية الكبيرة التي يتمتع به.

وجاء اهتمام نادي فنربخشة بالتعاقد مع لوشيسكو بعد النجاح الكبير الذي حققه مع الهلال وباوك اليوناني، في الوقت الذي يُعاني فيه الفريق التركي هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع في الدوري المحلي.

وسبق أن أكدت تقارير محلية، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل متمسكة باستمرار لوشيسكو مع الفريق؛ وعدم رحيله في الميركاتو الصيفي، ولم تُناقش هذا الأمر حتى الآن.