سافر إلى فرنسا للاطمئنان على أسرته

غوميز يُغادر السعودية ويُوجه رسالة لوزارة الصحة

الأحد ١٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٤ مساءً
غوميز يُغادر السعودية ويُوجه رسالة لوزارة الصحة
المواطن - محمد سمعه

غادر الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، السعودية اليوم الأحد متجهًا إلى فرنسا، وذلك لرؤية عائلته في ظل تعليق النشاط الرياضي حاليًا في البلاد.

وكتب غوميز عبر حسابه في تويتر باللغة العربية: “مغادرة فورية للقاء عائلتي، أودّ أن أشكر وزارة الصحة والحكومة السعودية وكل من يعمل كل يوم لتنفيذ الإجراءات المناسبة والوقائية في هذه الأيام الصعبة”.

وكان نادي الهلال منح الضوء الأخضر لنجومه الأجانب بمغادرة السعودية لرؤية عائلاتهم في حال أرادوا، وذلك بسبب تعليق المباريات والنشاط الرياضي حاليًا.

من ناحية أخرى، ووفقًا لتقارير صحافية فإن البيروفي أندري كاريلو والإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجمي الهلال أبلغا الإدارة الزرقاء، أنهما يريدان البقاء في السعودية مثلما فعل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الذي قرر البقاء في السعودية لمتابعة تدريبات لاعبيه المنزلية.

وكانت إدارة الهلال نصحت اللاعبين الأجانب بالبقاء في السعودية خوفًا من إصابتهم بفيروس كورونا في حال سافروا، مع ترك حرية الاختيار لهم في الفترة الأخيرة.

يذكر أن وزارة الرياضة كانت أصدرت قرارًا بتعليق النشاط الرياضي والمباريات منذ يوم 14 مارس الماضي وحتى إشعار آخر؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.