الزعيم أراد تدعيم خط هجومه في الصيف

سبب رئيسي يمنع فالكاو من الانتقال لـ الهلال

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٦ مساءً
سبب رئيسي يمنع فالكاو من الانتقال لـ الهلال
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي الهلال إعجابه مؤخرًا بقدرات المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو لاعب نادي غلطة سراي التركي، حيث يبحث أزرق العاصمة عن ضم مهاجم قوي تحسبًا لرحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وقال البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال رادميل فالكاو إن موكله رفض الانتقال للهلال راغبًا في البقاء في صفوف غلطة سراي وذلك من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات مع النادي التركي.

وأكد مينديز في تصريحات صحافية على رغبة فالكاو بالاستمرار في الدوري التركي، مضيفًا أن المهاجم الكولومبي ضحى بالكثير من أجل الانضمام لفريق غلطة سراي.

من ناحية أخرى، أصبح اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال قريبًا من مغادرة أزرق العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، حيث سينتهي عقده مع الأزرق في يونيو المقبل.

وكشفت تقارير صحافية أن نادي كورينثيانز البرازيلي أرسل عرضًا جادًا لكارلوس إدواردو، من أجل التعاقد معه، خاصة أن صفقة اللاعب البرازيلي لن تُكلف كورينثيانز مقابلًا ماليًا كبيرًا، كونه سيكون حرًا بعد شهرين فقط.

يذكر أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو كان طالب إدارة الهلال بتجديد عقد كارلوس إدواردو من أجل الاعتماد على اللاعب في الموسم المُقبل.

وسيتنافس كورينثيانز مع الأهلي السعودي ونادي شباب الأهلي دُبي والعين الإماراتيين للتعاقد مع كارلوس إدواردو في صيف 2020.

يذكر أن كارلوس إدواردو شارك مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي أُقيمت في قطر، وساهم في احتلال أزرق العاصمة للمركز الرابع.