معبرًا عن سعادته بتتويج الهلال بدوري أبطال آسيا

جيوفنكو يكشف حقيقة تقليده لاحتفال أسطورة يوفنتوس

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٠ مساءً
جيوفنكو يكشف حقيقة تقليده لاحتفال أسطورة يوفنتوس
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو، لاعب نادي الهلال، حقيقة تقليده لاحتفال النجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، بإخراج لسانه بعد تسجيل أي هدف مع الفريق الهلالي.

وتحدث جيوفنكو لموقع نادي يوفنتوس قائلًا بأنه لا يتعمد تقليد احتفال ديل بييرو، لكنه معجب بطريقة الاحتفال حيث يقوم بها؛ لأنه يجد متعة كبيرة عند تنفيذها.

وأضاف جيوفنكو بأنه سعيد للغاية لأنه كان واحدًا من العوامل الرئيسية التي ساهمت في تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا عام 2019.

وفي وقت سابق، رد نادي بارما الإيطالي ردًّا قاطعًا حول حقيقة رغبته، في التعاقد مع اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو جناح الفريق الكروي الأول بنادي الهلال.

ووفقًا لما ذكره موقع فوتبول إيطاليا فإن نادي بارما أكد أنه سوف يرى إذا ما كان المدير الفني للفريق الأول يحتاج جيوفنكو أو لا في فترة الانتقالات الصيفية.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة Area Napoli الإيطالية أن نادي بارما بدأ المفاوضات مع جيوفنكو للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبدى جيوفنكو استعداده التام للتضحية بـ8 ملايين يورو والانضمام لنادي بارما مقابل الحصول على راتب سنوي قدره مليونا يورو.

جدير بالذكر أن جيوفنكو يحصل مع نادي الهلال حاليًّا على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو سنويًّا.