مؤكدًا صعوبة دوري 2008

القحطاني يكشف كواليس مباراة الهلال الحاسمة ضد الاتحاد

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
القحطاني يكشف كواليس مباراة الهلال الحاسمة ضد الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي الهلال السابق، ياسر القحطاني، كواليس مباراة الزعيم ضد الاتحاد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي موسم 2007/ 2008، والتي شهدت فوز الأزرق؛ ليتوج باللقب.

ونشر حساب الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مقطع فيديو لأبرز لقطات المباراة الحاسمة، وعلق قائلًا: “في مثل هذا اليوم قبل 12 سنة.. حقّقنا الدوري بعد فوزنا على الاتحاد ليلة لا تنسى للزعماء”.

وتابع تغريدته قائلًا: “سبق المباراة بيوم حوار بين محمد الدعيع وياسر القحطاني كان نهايته ذهب جزء منه: سجّل واترك الباقي علي.. شاركنا ذكرياتك مع المباراة ووين شفتها وكم عمرك وقتها؟”.

ورد القحطاني على تغريدة حساب الهلال قائلًا: “ليلة المباراة أنا ومحمد الدعيع نتشارك نفس الغرفة في المعسكر، جاهزين للنوم ومطفين الأنوار قلت تخيل بس لو اسجل في بداية المباراة”.

وأضاف: “الدعيع فزّ من السرير وشغل الأنوار.. قال لا الله يرحم والديك لا تسجل الشوط الأول بيضغطنا الاتحاد وسجل الشوط الثاني واترك الباقي عليه.. نجومكم كانوا على الموعد والحمد لله قدرنا نفرح جمهورنا العظيم”.

وواصل قائلًا: “دوري 2008 من أصعب الدوريات اللي لعبناها، تقريبًا الدور الثاني كاملًا كنا نفوز في آخر الدقائق، إضافة لقوة الاتحاد تلك الفترة فريق لا يقهر ولعب بفرصتين أمامنا وعلى أرضه ومع ذلك فزنا يا مدور الهين ترى الكايد أحلى”.

وكانت مباراة الهلال والاتحاد حاسمة، حيث دخل العميد اللقاء وهو يملك فرصتي الفوز أو التعادل، فيما كان يجب على الزعيم الفوز لخطف اللقاء والوصول إلى النقطة 48 للتساوي مع النمور، والتتويج باللقب بحسب المواجهات المباشرة التي منحته الأفضلية، حيث تعادلا ذهابًا وفاز خارج أرضه إيابًا.