منتقدًا سوء أرضية ملعب النادي

الغنيم: الرائد تضرر من التحكيم.. والاستقرار سبب تفوقنا

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٦ صباحاً
الغنيم: الرائد تضرر من التحكيم.. والاستقرار سبب تفوقنا
المواطن - مروة نبيل

أكد مدير الكرة في نادي الرائد وليد الغنيم أن فريقه تضرر كثيرًا من أخطاء التحكيم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وقال الغنيم: “لو عدنا للإحصائيات فسنجد نحو 8 ضربات جزاء لم تحتسب لنا، حيث نأتي في المرتبة الثانية بعد الهلال الذي لم تحتسب له ضربات جزاء أكثر من ذلك، ويفترض أن نفوز في أكثر من مباراة، لو أنصفنا في هذه الحالات”.

وتابع تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”، قائلًا: “ورئيس النادي فهد المطوع تطرق إلى هذا الجانب، وكذلك نادي الرائد أصدر بياناً، وخاطبنا لجنة الحكام الرئيسية بهذا الخصوص”.

وعن أبرز المشكلات التي يواجهها نادي الرائد الموسم الرياضي الحالي، قال الغنيم: “سوء الملعب الرئيسي للنادي.. أرضية الملعب للأسف سيئة جداً، وننتظر المنشأة الجديدة التي نتمنى أن تنتهي مع بداية الموسم المقبل”.

وشدد الغنيم على أن الاستقرار الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أثمر بشكل إيجابي على النتائج والمستويات التي قدمها هذا الموسم، ما دفع رئيس النادي للتأكيد في أكثر من مناسبة أن الاستقرار مطلب أي نادٍ.

وواصل تصريحاته قائلًا: “وهذا هو السر في النتائج التي حققناها، والتي نتج عنها تحقيق مركز متقدم، المركز السابع برصيد 32 نقطة، ولدينا فرصة كبيرة للوصول إلى المركز الرابع”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “وأنا على ثقة كبيرة أنه في الموسم المقبل ستكون النتائج أفضل، مع وجود لاعبين على مستوى عالٍ من الإمكانات، ونسعى إلى تحقيق منجز، وأنا واثق، خاصة أن الفريق لديه الإمكانات، ويحظى بالدعم من محبيه وعشاقه”.

إقرأ المزيد