احتفالًا بقدوم شهر رمضان

الشمراني لـ منصور بن مشعل: كل عام وأنت جابر عثرات الأهلي

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢٣ مساءً
الشمراني لـ منصور بن مشعل: كل عام وأنت جابر عثرات الأهلي
المواطن - محمد سمعه

حرص الإعلامي أحمد الشمراني على تهنئة الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة بالأهلي، بمناسبة حلول شهر رمضان المُعظم.

وغرد الشمراني عبر حسابه في موقع تويتر مع نشر صورة له مع منصور بن مشعل: “كل عام وأنت بخير يا جابر عثرات الأهلي؛ كل عام والأهلي منصور، حضرت للأهلي كُلك بعد أن كنا نتمنى بعضك”.

من ناحية أخرى، كشف أحمد الشمراني السر وراء حذفه لتغريدته التي كتبها عبر حسابه في موقع تويتر وتحدث فيها عن قضيته مع نادي الهلال.

وقال الشمراني لـ برنامج “الراصد” المُذاع على القناة الإخبارية: “قمت بحذف تغريدتي عن قضيتي مع نادي الهلال، وذلك بسبب درجات التقاضي وأن القضية لم تنتهِ بعد، ومن المفترض عدم نشر أي شيء عنها”.

وأضاف الشمراني: “بعض الأندية لا تزال مُنزعجة من النقد، وقول الآراء، ولكن الآراء المبنية على حقائق وكلام سليم لا يخدش، يجب أن يُؤخذ بها”.

وفي وقت سابق، اتخذ نادي الهلال قرارًا ناريًّا ضد بعض الإعلاميين المُسيئين للنادي، حيث أعلن هشام الكثيري مدير المركز الإعلامي في الهلال عن رصد كافة الإساءات الإعلامية والتحرك ضدها قانونيًّا.

وكتب الكثيري عبر حسابه في تويتر: “كسبت إدارة النادي قضيتين ضد إعلامييْن صدرت منهما ادعاءات مسيئة تستوجب إيقاع العقوبات وفقًا لنظام الإعلام المرئي والمسموع ولائحته التنفيذية، وبانتظار البت في عدة قضايا مشابهة، وتتفاوت تلك الأحكام العامة ما بين الإيقاف والغرامات المالية، جراء إطلاق تهم وسرد وقائع كاذبة”.

وأضاف الكثيري: “كما يحتفظ النادي بالحق في المطالبة بالحق الخاص الذي تكفله له الأنظمة والقوانين، وهو الاتجاه الذي يمضي النادي قدمًا فيه، بتوجيهات إدارة النادي نحو اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه كل من سوّلت له نفسه بإطلاق اتهامات وإساءات ضد نادي الهلال”.

إقرأ المزيد