البلديات تسمح لمحلات الكوفي شوب والعصائر و الحلويات .. حتى 3 فجراً

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٢ مساءً
البلديات تسمح لمحلات الكوفي شوب والعصائر و الحلويات .. حتى 3 فجراً
المواطن - الرياض

أضافت وزارة الشؤون البلدية والقروية قائمة جديدة من المحلات إلى قائمة الأنشطة التي يسمح لها بالعمل خلال شهر رمضان من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 3 فجرًا، وذلك حسب البيان الصادر من وزارة الداخلية بهذا الشأن مؤخرًا.

وضمت القائمة السماح لمحلات، الفول والبوفيهات واللقيمات، ومحلات “البوظة” الآيس كريم، ومحلات تقديم المشروبات والكوفي شوب، ومحلات العصائر الطازجة والمشروبات الباردة، والبيع بالتجزئة للشوكولاتة والكاكاو، ومحلات بيع الحلويات.

وكان مصدر مسؤول بوزارة الداخلية صرح أمس، بأنه إلحاقًا لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 14 / 8 / 1441هـ، المتضمن السماح بتقديم خدمات المطاعم (ماعدا المركبات المتنقلة ومطاعم الحفلات ومطابخ الولائم) للطلبات الخارجية وعن طريق تطبيقات التوصيل أو أسطولها الخاص مع مراعاة الاشتراطات الصحية المعتمدة من الجهات المختصة، حتى الساعة العاشرة مساءً في جميع مناطق المملكة؛ فقد تقرر تعديل الأوقات التي يسمح خلالها بفتح نشاط المطاعم في شهر رمضان المبارك لتكون من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثالثة فجرًا.

وأكدت وزارة الداخلية للجميع أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والضرورية للحفاظ على الصحة العامة، وأهابت بالجميع الالتزام والتقيد بالتعليمات لتحقيق المصلحة العامة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام اشرف عوض

    طيب الورش ليش ماسمحو لهم والله اولادي جالسين بلبيت ومافي مصروف يصرفو وعندهم اطفال محتاجين طلبات

  • غرمان محمد الشهري

    بسبب هذا الإعلان كدت الحصا علي مخالفه عشره الف حيث انه غير مسموح بخميس مشيط

إقرأ المزيد