البارشا يسعى لضم أندري أونانا حارس أياكس الهولندي

إغراءات باريس سان جيرمان تمنع برشلونة من صفقة مهمة

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٣ مساءً
إغراءات باريس سان جيرمان تمنع برشلونة من صفقة مهمة
المواطن - محمد سمعه

أبدى نادي برشلونة الإسابني، رغبته في فترة سابقة بالتعاقد مع الحارس الكاميروني أندري أونانا حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي أياكس أمستردام الهولندي.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الاثنين، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيتنافس مع برشلونة بشراسة لضم أونانا، المُتألق مؤخرًا مع فريق أياكس.

وسيوافق أياكس على رحيل أونانا لنادي باريس سان جيرمان في حال قدم النادي الفرنسي عرضًا يصل إلى 50 مليون يورو، بعدما رحب الحارس الكاميروني بالانتقال لنادي العاصمة الفرنسية.

وكان برشلونة فكر في ضم أندري أونانا، ليكون بديلًا للحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن، الذي يُفكر في مغادرة النادي الكتالوني في صيف 2020.

من ناحية أخرى، يبدو أن اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، أصبح قريبًا من مغادرة النيراتزوري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحف الإسبانية إن نادي برشلونة الإسباني، مهتم وبقوة بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز ليكون خليفة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، الذي أصبح قريبًا من مغادرة البارشا.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن مارتينيز اختار الانضمام إلى فريق برشلونة بدلًا من الانتقال لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ورفض مارتينيز الانتقال لـ مانشستر سيتي بسبب حرمان النادي الإنجليزي من اللعب في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.