مؤكدًا عدم التصريح لأي وسيلة إعلامية

وكيل المولد: لم يُبدِ رغبة في فسخ عقده مع الأهلي

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٢ مساءً
وكيل المولد: لم يُبدِ رغبة في فسخ عقده مع الأهلي
المواطن - مروة نبيل

نفى وكيل أعمال سعيد المولد، فهر الطيب، الأنباء التي ترددت بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلق فهر الطيب على هذه الأنباء قائلًا: “لا يوجد أي صحة للأخبار المتداولة عن تقديم الكابتن سعيد المولد خطاب أو إبداء رغبة في فسخ عقد مع النادي ولم أقم بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية بهذا الخصوص”.

وتابع وكيل أعمال سعيد المولد حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وسيتم اتخاذ إجراء رسمي ضد صحيفة قامت بنشر هذه الأخبار وإدارة النادي الأهلي أرقى من أن تقوم بالاستغناء عن لاعبيها بهذه الطريقة”.

وأكدت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، أن فهر الطيب تقدم بطلب رسمي لإدارة النادي الأهلي، لفسخ عقد سعيد المولد بعد الحملة التي تعرض لها مؤخرًا من بعض الجماهير، وعدم دفع الإدارة عنه.

وبدأ سعيد المولد، صاحب الـ29 عامًا، مسيرته بالفئات السنية المختلفة في النادي الأهلي، وتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم في يونيو 2012، ووقع عقدًا مع الاتحاد في 2014، ولكنه رفض تمثيله وغادر إلى فارينسي البرتغالي لـ6 أشهر.

ولعب المولد بعد ذلك في صفوف الرائد لمدة 6 أشهر، قبل أن يعود إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منتصف عام 2016، وينتهي تعاقده في يونيو 2021.

إقرأ المزيد