مؤكدًا غموض مصير الدوري

ميلويفيتش عن تخفيض راتبه: أريد مساعدة الأهلي بالأوقات الصعبة

الأربعاء ٢٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ صباحاً
ميلويفيتش عن تخفيض راتبه: أريد مساعدة الأهلي بالأوقات الصعبة
المواطن - مروة نبيل

أعلن الصربي فلادان ميلويفيتش عن موافقته على تخفيض راتبه مع النادي الأهلي خلال فترة توقف النشاط الرياضي، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد وافقت على خصم 50% من رواتب اللاعبين المحترفين، على أن يبدأ الخصم لمن يتجاوز راتبه الشهري 20 ألف ريال، وذلك حتى انتهاء أزمة فيروس كورونا الحالية.

وعلق ميلويفيتش على أزمة الرواتب قائلًا: “سوف يكون بالتأكيد هناك خفض للرواتب وأنا دائماً مستعد للحديث عنها مع استمرار هذا الوباء وسوف أساعد النادي بالموافقة على راتب أقل”.

وتابع تصريحاته لصحيفة mozzart sport الصربية، قائلًا: “أريد مساعدة الأهلي في الأوقات الصعبة وأنا دائماً مع فريقي مهما كان الأمر”.

وتحدث ميلويفيتش عن الأزمة الحالية، قائلًا: “ما زلنا في جدة بالفندق، فعندما توقف الدوري السعودي هنا لم يُخمن أحد بأن يستغرق الأمر طويلاً، لقد لعبنا مباراتنا الأخيرة قبل شهر ونصف تقريباً ولم نكن نعرف أن الأمور ستكون بهذه الخطورة”.

وأضاف: “ونحن الآن نراقب الوضع ولا أحد يعرف بمصير الدوري حتى الآن ولكن الصحة أولاً وقبل كل شيء، يجب أن نتصرف بمسؤولية وأن نفكر في حياة الإنسان ومن المهم التحلي بالصبر”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “عودة كرة القدم تعتمد إلى حد كبير على تقييم وزارة الصحة السعودية واتحاد الكرة وحتى تتحسن الظروف، الجميع آمن واللاعبين قدمنا لهم تعليمات حول كيفية التدريب في المنزل”.

إقرأ المزيد