اختيارات أنيقة وذكية

كيف تمكنت جيجي حديد من إخفاء حملها لخمسة أشهر؟

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٢ مساءً
كيف تمكنت جيجي حديد من إخفاء حملها لخمسة أشهر؟
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

رغم عدسات الباباراتزي التي ترصد أقل حركة للمشاهير، لم ينتبه أحد إلى حمل عارضة الأزياء من أصل فلسطيني، جيجي حديد وعلى ذلك قررت أن تعلن النبأ في الوقت الذي تراه هي وشريكها زين مالك مناسبًا.

وتمكنت جيجي حديد 25 عامًا، من إبقاء حملها سرًا طوال خمسة أشهر، وحتى أثناء مشاركتها في عروض الأزياء المختلفة، لكنها ألمحت بالخبر أثناء احتفالها بعيد ميلادها هذا الأسبوع عن طريق تزين المكان بالبالونات الزرقاء والوردية.

وكانت جيجي حديد قد شاركت في أسبوع الموضة لربيع / صيف 2020 في باريس ونيويورك، في فبراير ومارس من هذا العام، مخفية بعناية نتوء بطن حملها، وكانت حيلتها الذكية، هي اختيار الملابس بعناية.

ارتدت جيجي حديد ثوبًا أبيض طويلًا على منصة عرض Miu Miu في 3 مارس، والتي غطت بطنها بالكامل حتى لا يستطيع أي شخص تخمين سرها، واتبعت هذا النهج في حياتها اليومية، حيث شاركت في حفلات النجوم بنفس طبيعة الملابس.

وغالبًا ما اختارت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بناطيل عالية الخصر مع قمصان مخططة، وتزين إطلالتها بمعاطف زاهية الألوان لإبعاد الأعين عن نتوء بطنها.

ويُذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، أعربت جيجي عن نيتها بتكوين أسرة، قائلة: أعتقد أنه مع تقدمي في العمر، سأبدأ في يوم من الأيام بتكوين أسرة، ولا أعرف ما إذا كنت سأقوم دائمًا بالمشاركة في عروض الأزياء، نعم هذا العمل مرضي تمامًا لي ويجعلني سعيدة، لكم من يعلم؟ ربما أكون أكثر سعادة أثناء محاولتي الطهي لعائلتي.

إقرأ المزيد