النادي سيُراقب تصريحات لاعبيه الإعلامية

عقوبات الأهلي تحرم عمر السومة من هذا الأمر

السبت ٢٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٧ مساءً
عقوبات الأهلي تحرم عمر السومة من هذا الأمر
المواطن - محمد سمعه

قرر النادي الأهلي، مجموعة من القرارات مؤخرًا وذلك ردًا على الأزمة التي حدثت بين اللاعب مهند عسيري وجماهير الراقي بسبب إشادته بنادي الهلال، وبانتقال اللاعب هتان باهبري إلى أزرق العاصمة.

وسيُحرم السوري عمر السومة لاعب الأهلي من الرد على الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا حول رغبة الهلال في التعاقد معه، حيث قرر الأهلي مراقبه نجومه أثناء الإدلاء بأي تصريحات إعلامية أو التحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن أي تجاوز أو الحديث عن مُنافس للأهلي سيؤدي إلى خصومات مالية كبيرة على اللاعبين.

وقال خالد الشهري رئيس لجنة الانضباط والسلوك بالنادي إن اللجنة سوف تُراقب التصريحات الإعلامية وتصريحات لاعبي الفريق الكروي الأول في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إذا حدث أي تجاوز فسوف يتم خصم الرواتب بنسبة كبيرة مع الحرمان من المكافآت.

نجم الأهلي يُثني على الهلال

وكان مهند عسيري أثنى على انتقال اللاعب هتان باهبري لنادي الهلال قائلًا له: ” “بصراحة أحسن شيء أنك ذهبت الهلال، نادٍ كبير ويحقق كل الأشياء التي تريدها”.

فرد هتان باهبري على عسيري قائلًا: “الحمد لله بالطبع وشهادة كبيرة منك، وهذا الشيء الذي كنت أطمح له، والمهم أن يكتب اسمك في التاريخ إنك سويت شيء في تاريخك الكروي”.

جمهور الأهلي ينقلب على عسيري

تسبب تصريح مهند عسيري في غضب عارم في صفوف الجمهور الأهلاوي حيث وجّه أحد الجمهور الأهلاوي نقدًا حادًّا لمهند عسيري قائلًا له: “إلى المدعو مهند عسيري، نعم الهلال يحقق للاعب كل ما يريد لأنه لا يجامل أشباه لاعبين أمثالك.. يا مهند كم موسم لك مع الأهلي ذكرني بـ90 دقيقة لعبتها دون ما تخرج مصاب، أو ثلاث مباريات بدون إصابة، حتى بغياب السومة لعب فتاح مهاجم لأنك مصاب.. ورغم ذلك حققت معانا 5 بطولات وأنت دكة”.

إقرأ المزيد