حول تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي

ريال مدريد يُجهز مفاجأة سارة لـ راؤول ويصدم زيدان

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٩ صباحاً
ريال مدريد يُجهز مفاجأة سارة لـ راؤول ويصدم زيدان
المواطن - محمد سمعه

يُجهز نادي ريال مدريد الإسباني، مفاجأة قوية من أجل أسطورته ونجمه السابق راؤول غونزاليس، خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يُفكر في الإبقاء على راؤول كمدرب لفريق ريال مدريد “ب” والمعروف باسم ريال مدريد كاستيا ليتم إعداده بصورة جيدة من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

ويُعد راؤول غونزاليس واحدًا من نجوم كرة القدم الإسبانية، ونادي ريال مدريد حيث لعب مع الفريق الكروي الأول بالريال خلال الفترة من 1994 حتى 2010، وفاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات.

في سياق آخر، حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان موقفه من استمرار النجم الكرواتي لوكا مودريتش في صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم الرياضي الجديد.

ويرتبط مودريتش بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد حتى نهاية الموسم المقبل، ما دفع إدارة المرينغي للتفكير في بيعه الصيف المقبل، لتحقيق ربح مادي.

وأشار موقع le10sport الفرنسي إلى أن زيدان متمسك ببقاء مودريتش في الموسم المقبل، حيث ينوي الاعتماد عليه في مباريات دوري أبطال أوروبا، من أجل الاستفادة بخبراته الكبيرة.

وقد يتسبب قرار زيدان في تأجيل عودة النرويجي، مارتن أوديجارد، المعار إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد، وتمديد إعارته هناك.

ويأتي ذلك رغم رغبة إدارة ريال مدريد، في عودة أوديجارد إلى المرينغي الموسم المقبل، إلا أن القرار النهائي سيكون للمدير الفني.