مؤكدًا خوض تدريبات يومية

حمدالله يكشف تفاصيل الحجر المنزلي

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٩ صباحاً
حمدالله يكشف تفاصيل الحجر المنزلي
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله تفاصيل يومه في الحجر المنزلي كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

الحجر المنزلي

وقال هداف نادي النصر: “نحن نتدرب يوميًا في المنزل بطريقة محترفة، مع مدربين ذوي كفاءات عالية عبر الفيديو، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والرتم”.

وتابع: “بطبيعة الحال، حينما يتوقف النشاط لمدة من 4 إلى 5 أسابيع، يؤثر ذلك على اللاعب المحترف، وعندما تعود تحتاج لوقت آخر، حتى تكون جاهزًا بدنيًا للمشاركة في المباريات.. توقفنا لأسبوعين حتى الآن، ولا نعلم متى سنعود”.

وأضاف حمدالله: “نظام الأكل يعتبر من أهم الأشياء، التي يجب على الرياضي اتباعها، وأتدرب من ساعة إلى ساعتين يوميًا بالمنزل، مع حصص تدريبية بواسطة مدرب خاص عن طريق الفيديو، وهناك تمارين شاقة”.

واستكمل نجم النصر تصريحاته قائلًا: “من السهل الالتزام بالتدابير الاحترازية بالنسبة لي، للوقاية من الفيروس.. أغلب وقتي أقضيه في لعب البلاي ستيشن مع الأصدقاء، والتواصل مع عائلتي الكبيرة والصغيرة”.

الإعلان عن التبرعات

وعن مساهمته في مساعدة بعض الأسر المتضررة، علق حمدالله خلال تصريحاته لقناة “ميدي 1 تي في”، قائلًا: “كنت رافضًا لفكرة الإعلان عن التكفل بألف أسرة مغربية، لكون عمل الخير بينك وبين الله”.

وأردف النجم المغربي: “لكنني وجدت في هذا الظرف، فرصة للتنافس على عمل الخير، ومشاهدة جميع الناس الذين رزقوا بالمال الوفير يساعدون الآخرين”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “بالنسبة لي كلفت أشخاصًا للقيام بهذا الدور، وأي شخص يستحق المساعدة ستصله، وهذا واجب علينا كلاعبين محترفين، في ظل أزمة وباء كورونا، وأعد بمبادرات أخرى لمساعدة أكبر عدد من الأسر بإذن الله”.