بعد أن أبدى فلامنغو البرازيلي رغبته بضمه

بكلمة واحدة .. كويلار يُحدد مصيره مع الهلال

الأربعاء ٢٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٩ مساءً
بكلمة واحدة .. كويلار يُحدد مصيره مع الهلال
المواطن - محمد سمعه

حدد اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مصيره مع أزرق العاصمة وذلك عندما علّق بكلمة واحدة على تجربته الاحترافية مع الفريق الهلالي.

وقال كويلار في تصريحات إعلامية حول تجربته الاحترافية مع الهلال: “سعيد بها”، في إشارة منه إلى أنه مستمر مع الفريق الهلالي خلال الموسم المقبل.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت مؤخرًا أن فلامنغو البرازيلي فكّر في ضم كويلار من الهلال في صيف العام الجاري؛ وذلك بسبب عدم مشاركته بصورة منتظمة مع أزرق العاصمة.

يذكر أن كويلار انضم للهلال في صيف 2019 قادمًا من فريق فلامنغو.

جدير بالذكر أن كويلار شارك مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، حيث احتل الفريق الهلالي المركز الرابع في البطولة العالمية.

وفي وقت سابق، تجاهل المدرب الجزائري نور الدين بن زكري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، نجوم نادي النصر من اختياراته، حيث اختار 3 لاعبين من الهلال كأفضل لاعب أجنبي، وأفضل لاعب سعودي، وأفضل حارس مرمى.

واختار ابن زكري، البيروفي كاريلو لاعب الهلال كأفضل لاعب أجنبي، وسلمان الفرج أفضل لاعب سعودي، وأفضل حارس مرمى هو عبدالله المعيوف.

ويحتل الهلال حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.