دعوا المواطنين والمقيمين للتقيد بالتعليمات الاحترازية للوقاية من كورونا

فيديو.. مسؤولون في جازان بعد قرار منع التجول : اجلسوا في بيوتكم

الإثنين ٢٣ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٢ مساءً
فيديو.. مسؤولون في جازان بعد قرار منع التجول : اجلسوا في بيوتكم
المواطن - علي شيبان - جازان

طبقت الجهات المعنية في منطقة جازان، مساء اليوم الاثنين، قرار منع التجول بعد الساعة السابعة مساء، وذلك ضمن الإجراءات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وحفاظًا على صحة المواطنين وسلامتهم والبقاء في المنازل والالتزام التعليمات.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان، عادل زائري، في تصريحات إلى “المواطن“: إن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمنع التجول مساء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد جاءت لتصب في مصلحة وسلامة الوطن والمواطن والمقيم، وذلك دليل على حرصه وحكمته السديدة.

وأكد أن الجهات الأمنية المختصة تطبق وتنفذ هذه التوجيهات الكريمة في منطقة جازان وفي كافة المحافظات والمراكز والقرى، وذلك بمتابعة مباشرة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ‏أمير منطقة جازان ‏والأمير محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان، ‏داعين كافة المواطنين والمقيمين إلى التقيد بهذه التعليمات، وذلك حرصًا على ‏على صحة المجتمع وكافة أفراد الأسرة.

أما بيشي الصرخي فقال: إن قرار منع التجول جاء مكملًا لعدة قرارات سابقة اتخذتها المملكة بقيادة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان من أجل الحد من انتشار الوباء وكل ما اتخذ من إجراءات سابقة انتهاءً بقرار منع التجول خلال الوقت الذي تم تحديده، هو بهدف الحفاظ على سلامة المواطن والمقيم من التعرض لهذا الفيروس الخطير على الصحة والحد من انتشاره.

من جهة أخرى، قال المشرف التنفيذي بالخطوط السعودية بجازان علي الحربي: إن منع التجول يأتي من منطلق الواجب الوطني، ويجب أن نقول: “سمعًا وطاعة سيدي كلنا يدًا بيد مع ولاه الأمر ضد فيروس كورونا، ونناشد الجميع بالالتزام بالتوجيهات والجلوس في بيتك”.