تُقام اليوم الأربعاء بالجولة الـ22

دوري محمد بن سلمان .. ما يُقلق النصراويين قبل مواجهة الرائد

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٠ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. ما يُقلق النصراويين قبل مواجهة الرائد
المواطن - محمد سمعه

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نادي الرائد، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرغب الجمهور النصراوي في رؤية فريقه فائزًا على الرائد من أجل تقليص فارق النقاط مع المتصدر نادي الهلال والعمل على استغلال تعادله اليوم الأربعاء ضد ضمك في الدوري.

وما يُقلق الجمهور النصراوي هو عدم تحقيق أي نتيجة إيجابية في مباراة الرائد، خاصة أن تعادل الهلال جاء بمثابة الهدية للعالمي للعمل على تقليص الفارق إلى 6 نقاط.

كذلك يشعر الجمهور النصراوي بالقلق في حال شارك النيجيري أحمد موسى في المباريات الأخيرة للعالمي؛ وذلك بسبب إهداره للفرص مؤخرًا.

من ناحية أخرى، قلل محمد جحفلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، من تأثير فوز النصر ضد الرائد على بطل آسيا، وذلك قبل إقامة مباراة العالمي اليوم الأربعاء بالجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث جحفلي بعد مباراة ضمك ضد الهلال للقناة الرياضية السعودية قائلًا: “الهلال لن يهتم بنتيجة مباراة النصر والرائد، لأن الهلال لا يزال في الصدارة حتى لو فاز النصر وسنركز على تصحيح الأخطاء بالمباريات المقبلة مع تحقيق الانتصارات؛ لضمان الحصول على النقاط الثلاث”.

ويحتل نادي النصر حاليًّا المركز الثاني برصيد 42 نقطة وبفارق تسع نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول، حيث لو نجح النصر في الفوز على الرائد فسوف يتقلص الفارق إلى ست نقاط بين كبيري الرياض قبل لقاء الديربي بينهما يوم 20 مارس الجاري.