قبل مباراة النصر والفيصلي

وسم مثير عن حمد الله يُشعل تويتر

الجمعة ٦ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٠ مساءً
وسم مثير عن حمد الله يُشعل تويتر
المواطن - محمد سمعه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسمًا مثيرًا للجدل عن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، وذلك قبل ساعات من مباراة النصر والفيصلي، التي تُقام غدًا السبت بالجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودُشن وسم “الكيان أكبر من حمدالله” بسبب ما تردد عن رفض حمد الله الالتحاق ببعثة النصر الذاهبة إلى المجمعة لمباراة الفيصلي؛ مما جعل النصراويين يدافعون عن نجمهم المغربي بقول إن هذا الوسم الهدف منه هو تشتيت ذهن لاعبي النصر قبل مواجهة الفيصلي في الدوري.

وعلّق الإعلامي شويش الفهد على الوسم قائلًا: “حتى وإن كان الخبر صحيحًا إلا أنني أجد ذلك من مصلحة الفريق فاللاعب أُجهد، وعبدالفتاح آدم والبريكان جاهزان وننتظر منهما تقديم ولو مساهمة بسيطة في مشوار تحقيق الدوري، وغدًا ستكون لهم كلمة”.

أما الإعلامي عبدالرحمن الفريح فقال: “تحقيق نقاط المباراة الـ3 هو مطلبنا، أي موضوع آخر سوف نرميه إلى المهملات، بالتوفيق للعالمي في المجمعة”.

وقال الإعلامي سلطان الزايدي: “عادي أي موظف يحصل له بعض المشاكل في عمله ويتجاوزها ويعود لعمله أفضل من السابق”.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أفضلية كبيرة، وذلك قبل إقامة مباراة الهلال ضد الاتفاق غدًا السبت بالجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستُقام مباراة النصر ضد الفيصلي في تمام الساعة الـ18:40 مساءً بتوقيت المملكة، قبل ساعتين من مباراة الهلال ضد الاتفاق، حيث إذا نجح النصر في الفوز على الفيصلي فسوف يُقلص فارق النقاط مع نادي الهلال المتصدر إلى نقطتين؛ مما يضع ضغطًا كبيرًا على نجوم الهلال ضد الاتفاق.