تُقام يوم السبت بالدوري

هدية للنصراويين قبل مواجهة الفيصلي

الخميس ٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
هدية للنصراويين قبل مواجهة الفيصلي
المواطن - محمد سمعه

تلقى عشاق نادي النصر خبرًا سارًّا بمثابة الهدية، وذلك قبل مواجهة نادي الفيصلي يوم السبت المقبل بالجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الإعلامي أحمد الجدي مراسل برنامج صدى الملاعب على قناة MBC عبر حسابه في تويتر: إن المغربي نور الدين أمرابط بدأ برنامجه اللياقي، حيث سيكون جاهزًا لمواجهة الفيصلي.

وكان نور الدين أمرابط تعرض لإصابة خفيفة في لقاء الحزم بالجولة الـ19، لكنه شارك بشكل طبيعي في مباراة الأهلي التي انتهت بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة العشرين من الدوري.

ويعول الفريق الكروي الأول بالنصر على النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، الذي يتمنى التخلص من الصيام التهديفي الذي عانى منه بالجولة العشرين، وذلك خلال مباراة النصر والأهلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، في مباراة أُقيمت على ملعب الملز.

وسجل اللاعب حمد الله حتى الآن 16 هدفًا في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة وخلفه يتواجد الفرنسي بافيتيمبي غوميز نجم الهلال برصيد 14 هدفًا.

وكان حمد الله المتسبب الرئيسي في تتويج نادي النصر بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019، وذلك بعد أن أحرز 35 هدفًا في موسمه الأول مع العالمي.

إقرأ المزيد